لجنة التطوير في زيارة تفقدية لمدينة رأس العين

2021-05-29 13:05 https://syriaig.net/public/ar/1433/content

تواصل لجنة التطوير في الحكومة السورية المؤقتة زيارتها التي شملت مديرية الشرطة والأمن العام الوطني، وفرع الشرطة العسكرية، والنيابة العامة، والقضاء العسكري، والمجلس المحلي في رأس العين.  

وتتألف لجنة التطوير من وزير الداخلية، ووزير الإدارة المحلية والخدمات، ووزير العدل، والممثل السياسي لفرقة المعتصم المنضوية تحت الفيلق الثاني بالجيش الوطني السوري. وتهدف هذه اللجنة إلى إيجاد الحلول اللازمة لجميع المشاكل العالقة من كافة النواحي الأمنية والاقتصادية والخدمية والمعيشية في المنطقة.

وأجرت اللجنة زيارة لقيادة الشرطة والأمن العام الوطني وفرع الشرطة العسكرية والنيابة العامة والقضاء العسكري والمجلس المحلي في المدينة، وأكدت اللجنة إلى ضرورة التنسيق المشترك بينها وبين باقي المؤسسات بالحكومة السورية المؤقتة في سبيل توحيد الجهود المشتركة، واثنت اللجنة على جهودهم المبذولة في خدمة المواطن مشيدة بإخلاصهم المهني وتأديتهم لعملهم على أكمل وجه وحثهم على بذل المزيد من الجهود لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.  

والتقت اللجنة بمكونات أهالي رأس العين واستمعت منهم على أهم المطالب من أجل تأمينها لهم، واطلعت على الاحتياجات الضرورية. كما أجرت اللجنة جولة في أسواق رأس العين والتقت بالمواطنين واستمعت إلى احتياجاتهم ومطالبهم كما تفقدت نقاط الدوريات الثابتة والمتحركة من أجل أرساء الأمن والاستقرار في الأسواق.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة