وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة تبدأ امتحانات الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكافة فروعها للعام الدراسي 2021-2022 في المناطق المحررة

2022-06-04 14:06 https://syriaig.net/public/ar/2602/content

بدأت وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة امتحانات الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكافة فروعها للعام الدراسي 2021 – 2022 في كافة مراكزها المنتشرة في المناطق المحررة.

وبلغ عدد المراكز الامتحانية الموزعة في المناطق المحررة 344 مراكزاً، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكل فروعها 44790 طالب وطالبة.

وبين وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور جهاد الحجازي: بأن وزارة التربية والتعليم قد أكملت كل الاستعدادات للامتحانات وفقاً لتوجيهات الحكومة السورية المؤقتة بتجهيز القاعات، والدفاتر الامتحانية، وجداول الامتحانات، وتسمية المراقبين.

وقال وزير التربية والتعليم: "تم تجهيز الأسئلة الامتحانية، والعمل على توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية، وتوفير المستلزمات الضرورية لخلق أجواء امتحانية ملائمة، واليوم الأول من الامتحانات انتهى بدون أي معوقات أو صعوبات تذكر وذلك بسبب مساهمة قوى الأمن الداخلي ومنظمة الدفاع المدني السوري".

ووجه وزير التربية والتعليم الدكتور جهاد الحجازي الشكر إلى كل الجهات التي أعلنت استعدادها للمساهمة في إنجاح هذه العملية الامتحانية مثل الجامعات العامة والخاصة التي استضافت مراكز الامتحانات والخوذ البيضاء وقيادة شرطة اعزاز، كما تمنى للطلاب النجاح والتوفيق في امتحاناتهم.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة