وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة في جولة لمدينة رأس العين للاطلاع على الواقع الزراعي

2022-08-13 14:08 https://syriaig.net/public/ar/2802/content

أجرى وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة المهندس هايل أحمد خليف زيارة شملت المجلس المحلي في مدينة رأس العين ومجلس القبائل والعشائر السورية والتقى بالمزارعين في المدينة.  

والتقى وزير الزراعة برئيس وأعضاء المجلس المحلي في مدينة رأس العين ودار النقاش حول الواقع الزراعي في المدينة والصعوبات والعقبات التي يجب معالجتها للنهوض بالواقع الزراعي، كما أثنى وزير الزراعة على جهود المجلس المحلي في مدينة رأس العين وأكد خلال الاجتماع على التنسيق المشترك ما بين وزارة الزراعة ووزارة الإدارة المحلية والخدمات في الحكومة السورية المؤقتة.

وضمن الجولة التقى وزير الزراعة برئيس وأعضاء مجلس القبائل والعشائر السورية في مدينة رأس العين وناقش معهم الواقع الزراعي والواقع الراهن لقطاع الزراعة والرؤى المستقبلية من أجل الوصول إلى استراتيجية لتنظيم وتطوير الواقع الزراعي، كما تم مناقشة التحديات التي تعيق الاقتصاد الزراعي وسبل توجيه الدعم الزراعي لخدمة المزارعين ومربي الثروة الحيوانية في المناطق المحررة.

كما التقى وزير الزراعة خلال جولته في المدينة بالفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية، واستمع منهم إلى شكاوى الإخوة المزارعين ومربي الثروة الحيوانية ووعد ببذل المزيد من الجهود والعمل على حل مشاكلهم في أقرب وقت.

ولفت وزير الزراعة خلال اللقاء على أهمية النهوض بالواقع الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية وأكد أن الحكومة داعمة لكل الخطط والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع الزراعي في المناطق المحررة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة