وفد من الحكومة يزور تل أبيض ويطلع على الواقع الزراعي والتعليمي والدعم المالي

2022-12-12 11:12 https://syriaig.net/public/ar/3089/content

بتوجيه من رئيس الحكومة السورية المؤقتة، أجرى وفد من الحكومة زيارة لمدينة تل أبيض شملت المعبر والمجلس المحلي ومجلس القبائل والعشائر ومركز الحبوب والمطحنة في المدينة. 

ويتألف وفد الحكومة السورية المؤقتة من وزير الزراعة المهندس هايل احمد خليف، ووزير المالية والاقتصاد الدكتور عبد الحكيم المصري، وزير التربية والتعليم الدكتور جهاد الحجازي، ومدير المديرية العامة للجمارك العميد عثمان هلال.

واطلع وزير المالية والاقتصاد برفقة وزير الزراعة ووزير التربية والتعليم على سير العمل في معبر تل أبيض الحدودي ووجه العاملين في المعبر بالالتزام بالأنظمة والقوانين والتعليمات الصادرة عن الحكومة السورية المؤقتة، وتدقيق التفتيش في المعبر بشكل جيد.

كما التقى الوفد بمجلس القبائل والعشائر السورية في مدينة تل أبيض وتم مناقشة الاحتياجات الزراعية والتعليمية والدعم المالي وتم التأكيد على ضرورة النهوض بالواقع الزراعي والتعليمي وتفير فرص عمل والسعي للاستفادة من خيرات المدينة ومواردها الوفيرة.

وتفقد الوفد مركز الحبوب والمطحنة في مدينة تل أبيض واطلع على التجهيزات المتوفرة في المركز والاحتياجات الضرورية، وختم الوفد زيارته للمجلس المحلي في مدينة تل أبيض والتقى رئيس وأعضاء المجلس المحلي ودار النقاش حول الواقع الزراعي والتعليمي في المدينة والصعوبات والعقبات التي يجب معالجتها، وأكد الوفد على بذل مزيد من الجهود لتنشيط قطاعات الزراعة والصناعة والاستثمار والنهوض بواقع المدينة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة