بمناسبة ذكرى الثورة السورية المباركة.. هيئة الرياضة والشباب في الحكومة تقيم مباراة ودية على ملعب حسن جلال كوزال في ولاية غازي عنتاب

2023-03-21 13:03 https://syriaig.net/public/ar/3432/content

بمناسبة ذكرى الثورة السورية المباركة، أقيمت في ولاية غازي عنتاب المباراة الودية لكرة القدم بين فريق باقة الغربية جت المثلث وفريق جمعية قربان طريق الإحسان على ملعب حسن جلال كوزال.

وتأتي هذه المباراة الودية تحت أشرف هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة واللجنة الفنية لكرة القدم في ولاية غازي عنتاب.

وحضر المباراة محمد يلماز رئيس الحزب الحاكم في ولاية غازي عنتاب والوفد المرافق له ومدير الشباب والرياضة في الولاية بالإضافة الى شخصيات أخرى وحضر من جانب الحكومة السورية المؤقتة الدكتور عبد الحكيم المصري وزير المالية والاقتصاد وعبد المجيد الآغا معاون وزير الإدارة المحلية وحضر رئيس الجالية السورية والمصرية ورئيس حملة الوفد الفلسطيني المحامي فريد أبو فرخ وجمعية التجار والصناعيين في ولاية غازي عنتاب وشهدت المباراة حضور جماهيري.

وانتهت المباراة المقامة في ولاية غازي عنتاب في ملعب حسن جلال كوزال بفوز فريق جمعية قربان طريق الإحسان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتشكر هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في عنتاب السيد محمد مصطفى على تنظيم ورعاية المباراة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة  

أخبار متعلقة