رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى يعقد اجتماعاً موسعاً بحضور الائتلاف الوطني والنقابات والمؤسسات المدنية في الشمال السوري المحرر

2024-07-11 10:07 https://syriaig.net/public/ar/4327/content

 

عقد رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى اجتماعاً موسعاً في مبنى الحكومة السورية المؤقتة بمدينة الراعي لمناقشة الوضع السياسي العام والأحداث المؤسفة الأخيرة التي حدثت في الشمال السوري.

وحضر الاجتماع أعضاء من الائتلاف الوطني في مكتب الداخل والسادة الوزراء والنقابات والمؤسسات المدنية في الشمال السوري المحرر.

وناقش الحضور خلال الاجتماع الوضع السياسي العام والأحداث المؤسفة الأخيرة، وأكد رئيس الحكومة على ضرورة عزل المشاريع التخريبية والانفصالية عن المطالب المحقة للسوريين والتي نوليها اهتماماً كبيراً.

وشدد الحضور على رفض أي عمل تخريبي يهدف إلى تدمير المؤسسات وإساءة العلاقات الأخوية مع الأشقاء الأتراك الذين شاركونا في تحرير الأرض من الإرهاب وبناء المؤسسات وتقديم الخدمات وامتزجت دماء شهدائنا مع دماء شهدائهم على تراب هذه الأرض الطيبة كما تم خلال الاجتماع تبادل الآراء والأفكار.

وأستمع عبد الرحمن مصطفى إلى المطالب التي قدمها المشاركين وآلية تحقيقها، وتم التركيز على الخطوات المقبلة في معالجة القضايا المهمة التي تمس حياة ومستقبل أهلنا في المناطق المحررة، كما تم مناقشة سبل النهوض بالمنطقة على مختلف الأصعدة، وخاصة الخدمية والاقتصادية، وتم التطرق إلى أهمية تعزيز العمل النقابي والمهني ودورهما الكبير في رفع مستوى الأداء والجودة في مختلف المجالات.

وبحث رئيس الحكومة السورية المؤقتة مع الحضور أهمية التعاون والتكامل بين جهود الحكومة والمجتمع المدني لضمان تحقيق التنمية المستدامة، واكد على أن تضافر الجهود المشتركة هو المفتاح لتحقيق الاستقرار والتطور المنشودين للمنطقة، مما يسهم في تحسين ظروف الحياة اليومية لأهلنا ودفع عجلة النمو إلى الأمام.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة