المدير العام للشركة العامة للمخابز: المؤسسة العامة للحبوب تقوم بإنشاء مخبزين في اعزاز وقباسين ويتوقع دخولها في الخدمة في غضون ثلاثة أشهر

2022-03-16 19:03 https://syriaig.net/public/ar/2398/content

تواصل الشركة العامة للمخابز في المؤسسة العامة للحبوب التابعة للحكومة السورية المؤقتة بتوسيع نطاق عملها ليشمل جميع المناطق المحررة بهدف تأمين الخبز المدعوم لكافة المواطنين.  

وقال المدير العام للشركة العامة للمخابز في المؤسسة العامة للحبوب المهندس علي العبيد: "أن المؤسسة العامة للحبوب توسع نطاق عملها ليشمل جميع المناطق المحررة بهدف تأمين الخبز المدعوم لكافة المواطنين في الشمال السوري".

وأضاف العبيد: "تقوم الشركة العامة للمخابز بإنشاء مخبزين في كل من اعزاز وقباسين وبهذه الحالة يضافان إلى مخابز المؤسسة العامة للحبوب في الحكومة السورية المؤقتة الموجودة في كل من أخترين، وبزاعة، والغندورة".

وأوضح المدير العام: "ان مجموع الإنتاج اليومي بعد تجهيز المخبزين سيصبح ٥٠ طن من الدقيق تعطي ما يقارب ٦٠ طن من الخبز تكفي لحاجة ٢٠٠ ألف مواطن تقريباً".

ولفت المهندس علي العبيد المدير العام للشركة العامة للمخابز في المؤسسة العامة للحبوب إن هذه المخابز هي بتمويل من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا ومن المتوقع دخول هذه المخابز في الخدمة بغضون ثلاثة أشهر.  

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة   

 

أخبار متعلقة