وزير الصحة في الحكومة يجري جولة تفقدية شملت مديرية صحة حلب ومستشفى الحروق ومركز الرنين المغناطيسي في ريف حلب الشمالي

2022-10-26 15:10 https://syriaig.net/public/ar/2975/content

أجرى وزير الصحة في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور مرام الشيخ زيارة تفقدية شملت مديرية صحة حلب الحرة ومستشفى الحروق في مدينة مارع ومركز الرنين المغناطيسي في مدينة الراعي.

واطلع وزير الصحة خلال الزيارة التي اجرها على واقع العمل الصحي وتفقد سير العمل في مديرية صحة حلب والمشاريع التي تنفذها وناقش مع مدير صحة حلب الدكتور رضوان الكردي الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

كما تفقد وزير الصحة مختلف أقسام مستشفى الحروق واطلع على سير العمل واستمع إلى شرح من مدير المستشفى عما يقدمه المستشفى من خدمات، كما قام وزير الصحة بزيارة عدد من المرضى وأطمأن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل

وختم وزير الصحة جولته بزيارة لمركز الرنين المغناطيسي واستمع من مدير المركز شرح مفصل عن وحدة الرنين التي تستخدم التصوير بالمجال المغناطيسي كوسيلة تشخيص متقدمة لفحص الأعضاء والأنسجة داخل الجسم.

يذكر أن عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة قام بتاريخ 11-10-2022 بافتتاح مركز الرنين المغناطيسي في مدينة الراعي بريف حلب الشمالي، وسيقدم هذا المركز خدماته للمواطنين في الشمال السوري المحرر وسيواكب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين، ويعمل على تخفيف الضغط على المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في الحكومة السورية المؤقتة وتقليل مدة الانتظار ما من شأنه التسهيل على المواطنين.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة