بحضور رئيس الحكومة السورية المؤقتة.. وزارة الإدارة المحلية والخدمات تعقد اجتماعاً لرؤساء مجالس المحافظات السورية

2022-11-06 18:11 https://syriaig.net/public/ar/2999/content

بحضور عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة عقدت وزارة الإدارة المحلية والخدمات في مقر الحكومة السورة المؤقتة اجتماعاً لرؤساء مجالس المحافظات السورية.

وحضر الاجتماع وزير الإدارة المحلية والخدمات، ووزير العدل، وعدد من أعضاء الائتلاف الوطني لقوى الثورة المعارضة السورية، ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة، ومدير المجالس المحلية في وزارة الإدارة المحلية والخدمات، ورؤساء مجالس المحافظات السورية.

وبدأ الاجتماع بتقديم إحاطة من قبل رئيس الحكومة حول الأحداث الأخيرة التي جرت مؤخراً، والعمل على تصحيح الأخطاء والانتقال إلى وضع أفضل، كما تم خلال الاجتماع مداخلات من قبل رؤساء المجالس المحلية في المحافظات وعرض التحديات والصعوبات التي تواجههم للعمل على حلها، وتم التأكيد على أهمية دور الحكومة السورية المؤقتة في المحافظة على أهداف الثورة في المناطق المحررة.

ووجه رئيس الحكومة السورية المؤقتة الحضور على المثابرة والصبر والتحلي بروح المسؤولية وبذل المزيد من الجهود للمرحلة القادمة والعمل على تضافر الجهود لحل جميع المشاكل الموجودة والتنسيق الدائم والمستمر مع وزارة الإدارة المحلية والخدمات في الحكومة السورية المؤقتة. 

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة 

أخبار متعلقة