رئيس هيئة الرياضة والشباب في الحكومة يجري جولة لتوحيد العمل الرياضي في المناطق المحررة

2023-05-29 12:05 https://syriaig.net/public/ar/3556/content

 

أجرى رئيس هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة الأستاذ أحمد الخطيب جولة شملت كل من المجلس المحلي لمدينة اعزاز، والمجلس المحلي لمدينة الباب.

ورافق رئيس الهيئة أمين السر والتنظيم في الهيئة شاكر حميدي، ونائب رئيس الهيئة لشؤون الشباب حسان قاسه، ورئيس مكتب الألعاب الجماعية ماهر علوان، ورئيس مكتب المنشآت حسن ونوس.

والتقى رئيس الهيئة رؤساء المجالس المحلية في مدينة إعزاز والباب ودار الحديث عن خطة عمل الهيئة وتوحيد العمل الرياضي في المناطق المحررة، وتقديم درع تذكاري باسم هيئة الرياضة والشباب.   

كما تم خلال هذه الجولة حضور مباراة الرواد وأهلي عفرين ضمن منافسات دورة المحبة والصداقة بكرة القدم، وحضور نهائي دوري الطلاب الأحرار في مدينة اعزاز، والمشاركة في تتويج الفريق الفائز. وشاركت هيئة الرياضة والشباب في حفل تكريم الفائزين بالمراكز الأولى ضمن سلسلة الألعاب والبطولات الرياضية الفردية والجماعية التي أقامتها مؤسسة مداد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة التركية، وذلك على مدرج جامعة حلب في المناطق المحررة، وعلى هامش الاحتفال تم اللقاء برئيس جامعة حلب في المناطق المحررة وبحث الطرفان سبل التعاون، وناقشوا التحديات التي تؤثر سلباً على إقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية في المنطقة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة