مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ قراراً بإنشاء مستشفى جامعي للتعليم والأبحاث لتدريب أبنائنا من خريجي الكليات الطبية وغيرها من المشاريع المتعلقة بتحسين الوضع الخدمي

2024-02-15 20:02 https://syriaig.net/public/ar/4042/content

 

عقد مجلس الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة اليوم الخميس 15-2-2024 اجتماعه الدوري برئاسة عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة لمناقشة عدداً من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واستهل مجلس الوزراء أعماله بالاستماع إلى عرض من السادة الوزراء حول نشاط الحكومة السورية المؤقتة وأهم الأعمال والخدمات التي قدمتها خلال الفترة السابقة.

وبحث مجلس الوزراء المشاريع التي تقوم على تنفيذها الحكومة السورية المؤقتة في المناطق المحررة ونسب التنفيذ لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها حالياً، ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات الخدمية التي تهم المواطن، وأكد رئيس الحكومة السورية المؤقتة إلى عمل الوزراء المتواصل من أجل إيجاد الحلول المناسبة لهذه التحديات لتحقيق الرؤية التي وضعتها الحكومة لإدارة المناطق المحررة وتعزيز الاستقرار والأمن فيها.

كما اتخذ مجلس الوزراء قراراً بإنشاء عدد من المشاريع المتعلقة بتحسين الوضع الخدمي، منها:1- إنشاء مستشفى جامعي للتعليم والأبحاث لتدريب أبنائنا من خريجي الكليات الطبية. 2- إنشاء مخبر دوائي. 3- إنشاء مخبر غذائي. 4- إنشاء مخبر زراعي.

ووجه السيد رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى السادة الوزراء في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المواضيع المطروحة في جدول الأعمال بما يخص كل وزارة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة