رئيس الحكومة السورية يعقد اجتماعاً مع الوجهاء والفاعلين الاجتماعيين في المنطقة

2024-07-11 22:07 https://syriaig.net/public/ar/4328/content

 

عقد رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى اجتماعاً موسعاً في مبنى الحكومة السورية المؤقتة بمدينة الراعي مع الفعاليات الشعبية والمجتمعية في المناطق المحررة لمناقشة الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي على ضوء الأحداث المؤسفة الأخيرة التي حدثت في الشمال السوري.

وحضر الاجتماع أعضاء الائتلاف الوطني في مكتب الداخل والسادة الوزراء في الحكومة وأعضاء من مجلس القبائل والعشائر السورية وثلة كريمة من الوجهاء والفاعلين الاجتماعيين في المنطقة.

وناقش الحضور خلال الاجتماع الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي على ضوء الأحداث المؤسفة الأخيرة، واستمع رئيس الحكومة السورية المؤقتة باهتمام كبير إلى مطالب المجتمعين ومخاوفهم، والمقترحات المقدمة من الحضور وآليات تحقيقها، وأكد الحاضرون على وعيهم بخطورة المشاريع الانفصالية والإرهابية وضرورة عزلها عن المطالب الشعبية المحقة.

وشدد الحضور على حرصهم والحفاظ على العلاقات التاريخية والمستقبلية بين الشعبين السوري والتركي وأهمية تعزيز هذه الروابط الأخوية، حيث حارب الجيشان الوطني السوري والتركي الشقيق على هذه الأرض الطيبة، وواجهوا الإرهاب معاً وقدموا الشهداء جنباً إلى جنب في نفس الخندق، وتركزت المناقشات على أهمية تحسين الوضع الاقتصادي والخدمي في المنطقة وضرورة تضافر الجهود لتحقيق ذلك، وشدد الحضور على أهمية دعم الحكومة المؤقتة لتمكينها من تقديم الخدمات وتطوير المنطقة بما يعود بالنفع على جميع سكانها.

وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون على الالتزام بثوابت الثورة السورية المباركة ومواصلة الحكومة السورية المؤقتة في الاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، مستندين إلى روح التعاون والتكاتف بين مختلف فئات المجتمع لتحقيق مستقبل أفضل للجميع.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة   

أخبار متعلقة