رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى يلتقي عدداً من الأجسام الإعلامية ومراسلي الوكالات العربية والأجنبية في الشمال السوري المحرر

2024-07-15 20:07 https://syriaig.net/public/ar/4336/content

 

التقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى في مقر الحكومة بمدينة الراعي عدداً من الأجسام الإعلامية ومراسلي الوكالات العربية والأجنبية.

وحضر الاجتماع السادة الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة وشارك في الاجتماع وفد من اتحاد الإعلاميين السوريين، واتحاد إعلاميي حلب، إلى جانب وكالات إعلامية عربية وأجنبية.

وناقش الحضور التطورات الأخيرة في المناطق المحررة والأحداث المؤسفة الأخيرة التي حدثت في الشمال السوري ونتائج جولة رئيس الحكومة في ولاية أنقرة وزيارته للمسؤولين هناك.

وأكد رئيس الحكومة السورية المؤقتة خلال اللقاء على ثوابت الثورة السورية ورفض أي شكل من أشكال التطبيع مع نظام الأسد، مشدداً على التزام الحكومة السورية المؤقتة بقرار جنيف (2254)، كما أكد على احترام حرية التظاهر السلمي وحق المتظاهرين في التعبير عن مطالبهم، مع الحفاظ على مؤسسات الثورة السورية التي تخدم المواطنين وتسهل حياتهم اليومية.

وأبرز رئيس الحكومة أهمية تسهيل عمل الإعلاميين وتمكينهم من أداء مهامهم بكل يسر وسهولة، مشدداً على حرية الصحافة ودورها الحيوي في نقل الحقائق وتوعية المجتمع، وضرورة دعم الإعلاميين في أداء رسالتهم دون أي عراقيل، وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات إعلامية مشتركة لتسهيل عمل الإعلاميين والرد على استفساراتهم بشكل مباشر وسريع.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة